معركتنا ضد الحوثي واجب مقدس

img

مقالات 0 عزام الكردي

عزام الكردي

إن معركتنا الأساسية هي مع ميليشيا الحوثي كونها واجب مقدس وفرض عين لا نحيد عنه قيد انملة، وهدف استراتيجي هام نضعه نصب اعيننا لا نغفل عنه لحظة واحدة، كما أن الإنتصار عليها لاشك استحقاق يمني سنظل نكافح من اجل تحقيقه حتى الرمق الأخير..

لن نتخلى عن مشروع اليمن الإتحادي، ولن يعيقنا العملاء والمأجورين وميليشياتهم عن تثبيت مداميك الدولة وإستعادة السلطة الشرعية، ومن تسول له نفسه ان يثنينا عن ذلك فنحن له بالمرصاد، سندافع عن ثورتنا ونحقق أهدافها ولن نسمح بسرقة أهدافها مهما كلفنا الأمر ..

مهما حاولت إيران ومن ساندها من عملاء الداخل او بعض دول الاقليم لتشتيت انتباهنا، والهائنا بمعارك جانبية، لتمزيق قوتنا وهدر طاقتنا، فإنها لن تغوينا عن معركتنا المصيرية مع وكلائها الحوثيين، وان أظهرت المزيد من عملائها الجدد المتسترون بيافطات أخرى وشعارات مختلفة، وبدت منهم البغضاء فاجرموا وقاموا بافعالٌ دنيئه، فإنها لن تستطيع تحسين صورة حليفها الحوثي او تلهينا عنه ولن تُنسينا بشاعته وحقارة افعاله ..

لن نتوجه الى غير جهة اسقاط الحوثي كون اية اعمال اخرى من اي فصيل اخر لن تدنو إلى افعال الحوثيين ولن تكون اشد جرماً من جرائمهم ..

نحن على يقين بانه سينقشع الغبار عن سماء اليمن، وسينهار مشروع تفتيت الوطن وتمزيقه، وسيسقط كل العملاء وبائعي الاوطان، وتنهار كل المشاريع الصغيرة، وسيحرق كل الأعداء وتذروا الأيام رمادهم، وستخيب آمال كل من يحيكون المؤامرات بهدف تمزيق الوطن وتنكسر اوهامهم وتتحطم أحلامهم، وإن طال الليل واشتد الظلام ، فسيشرق ميلاد اليمن الإتحادي الكبير الذي يحضن كل أبنائه بالحب والتقدم والنماء، سيبقى اليمن موحدا حرا كريما لكل أبنائه بجميع مكوناتهم رغم أنف كل حاقد ومرجف وكل خائن وعميل ..

سيبقى الوطن، وسينتصر اليمن ..

مواضيع متعلقة

اترك رداً