قائد المنطقة العسكرية الأولى يزور معسكرات الأمن بسيئون

img

سبتمبر نت/ سيئون

أجرى قائد المنطقة العسكرية الاولى قائد اللواء 37 مدرع اللواء الركن صالح محمد طيمس زيارة عيدية تفقدية اليوم الثلاثاء، لمركز الأمن،  بمديرية سيئون في محافظة حضرموت، حيث كان في استقباله العقيد جعفر بن كده مدير الأمن.

وحث اللواء طيمس منتسبي المديرية بمزيد من الجهود والالتحام مع المواطنين والوقوف صفا واحد ضد كل الخارجين عن القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار بالمديرية، شاكرا لمنتسبي الأمن تواجدهم فوق الواجب خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

كما قام قائد المنطقة بزيارة إلى معسكر قوات الأمن الخاص، والذي كان في استقباله عدد من الضباط بالمعسكر، مهنئا الجميع بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وحيا قائد المنطقة المرابطين في المواقع خلال إجازة العيد للقيام بواجب حفظ الأمن، مشيدا بالجاهزية  والمعنويات العالية لدى منتسبي قوات الأمن الخاص بسيئون.

وزار  قائد المنطقة فرع شرطة الدوريات وأمن الطرق  بسيئون، حيث كان في استقباله العميد يحيى قدار قائد الفرع.

وخلال الزيارة التقى اللواء طيمس بضباط وأفراد الفرع، حيث حثهم على بذل مزيدا من الجهود والاهتمام بالتفتيش أثناء تسيير الدوريات لما من شأنه الحد من الجريمة وحفظ الأمن والاستقرار بوادي وصحراء محافظة حضرموت.

ورافق القائد خلال الزيارات العميد الركن محمد ناجي المهشمي رئيس عمليات المنطقة والعقيد جعفر بن كده مدير الأمن بمديرية سيئون القائم بأعمال مدير عام الأمن بالوادي والصحراء.

مواضيع متعلقة

اترك رداً