صناعة عدن تسجل 43 مخالفة وتحيلها للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية

img

محليات 0 y.g

سبتمبر نت:

سجل مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة عدن، ٤٣ مخالفة على محلات الجملة والتجزئة والأفران وإحالتها للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية إزائها، وذلك ضمن الحملات الميدانية الرقابية المكثفة بالتنسيق مع السلطات المحلية بمديريات العاصمة المؤقتة عدن.

وتوزعت المخالفات مسجلة 14 مخالفة على أصحاب الأفران و 8 مخالفات على تجار الجملة في مديرية المنصورة، بينما سجلت 13 مخالفة في مديرية الشيخ عثمان على محلات المواد الغذائية بالجملة، و ٦ مخالفات في مديرية خورمكسر، وتم إحالة جميع المخالفات إلى نيابة الصناعة لاتخاذ الاجراءات القانونية والرادعة ضدهم.

وتأتي هذه الحملات الرقابية بتوجيهات صارمة من قيادة وزارة الصناعة ومكتب الصناعة بعدن بالتنسيق مع قيادة محافظة عدن، من أجل رصد ومحاسبة كل من يثبت تلاعبه في الأسعار أو احتكار السلع أو عدم اشهار أسعار المواد على أبواب المحلات.

وجددت الجهات المختصة تأكيدها على ضرورة على اتخاذ الإجراءات القانونية والرادعة ضد كل المخالفين الذين سولت لهم أنفسهم التلاعب بقوت المواطن، كما جددت التأكيد على استمرار وتواصل الحملات الميدانية الرقابية لتخفيف معاناة المواطنين جرّاء ارتفاع الأسعار في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً