الثقافة والتربية والتعليم توقعان اتفاقية لإعادة إحياء معهد جميل غانم للفنون

img

سبتمبر نت: وقعت وزارتا الثقافة والتربية والتعليم اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اتفاقية للتعاون بين وزارة التربية ومعهد جميل غانم للفنون الجميلة. وقال وزير الثقافة مروان دماج "ان الاتفاقية والتعاون مع وزارة التربية والتعليم تهدف إلى إعادة إحياء معهد جميل غانم للفنون والموسيقى والذي يعد المعهد الوحيد الأكاديمي الذي يؤهل في مجال الموسيقى والمسرح والفنون الشعبية والفن التشكيلي". وأضاف "إن الاتفاقية تعد خطوة ضرورية لإعادة الحياة للمعهد والتي ستعيده إلى طابعه الأكاديمي والموثوقي في الشهادات التي يمنحها إلى جانب تأهيل البنية للمعهد". وسيعمل كادر من وزارة التربية والتعليم في المعهد، فيما سيجري التفاهم على المنهج بين الوزارتين.

ثقافة وفن 0 y.g

سبتمبر نت:

وقعت وزارتا الثقافة والتربية والتعليم اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، اتفاقية للتعاون بين وزارة التربية ومعهد جميل غانم للفنون الجميلة.

وقال وزير الثقافة مروان دماج “ان الاتفاقية والتعاون مع وزارة التربية والتعليم تهدف إلى إعادة إحياء معهد جميل غانم للفنون والموسيقى والذي يعد المعهد الوحيد الأكاديمي الذي يؤهل في مجال الموسيقى والمسرح والفنون الشعبية والفن التشكيلي”.

وأضاف “إن الاتفاقية تعد خطوة ضرورية لإعادة الحياة للمعهد والتي ستعيده إلى طابعه الأكاديمي والموثوقي في الشهادات التي يمنحها إلى جانب تأهيل البنية للمعهد”.

وسيعمل كادر من وزارة التربية والتعليم في المعهد، فيما سيجري التفاهم على المنهج بين الوزارتين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً