تعز.. وكيل المحافظة يفتتح مركز استثماري جديد في المحافظة

img

سبتمبر نت: افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، السبت، مركز استثماري جديد في المحافظة "نيو مارت" . وأكد الوكيل المخلافي، حاجة تعز لمثل هذه المشاريع التي من شأنها المساهمة في تطبيع الحياة العامة وتوفير فرص عمل للشباب وتوفير احتياجات سكان وزوار محافظة تعز، ولفت إلى الجهود المبذولة في سبيل توفير الظروف الملائمة للاستثمار. وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" أكد الوكيل المخلافي حرص قيادة السلطة المحلية في تعز على تذليل الصعوبات أمام المستثمرين الراغبين بإقامة وتنفيذ المشاريع الاستثمارية في القطاع الخاص، داعياً رؤوس الأموال إلى الاستثمار في مختلف المجالات في تعز.

اقتصاد ومال 0 kr

سبتمبر نت:

افتتح وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، السبت، مركز استثماري جديد في المحافظة “نيو مارت” .

وأكد الوكيل المخلافي، حاجة تعز لمثل هذه المشاريع التي من شأنها المساهمة في تطبيع الحياة العامة وتوفير فرص عمل للشباب وتوفير احتياجات سكان وزوار محافظة تعز، ولفت إلى الجهود المبذولة في سبيل توفير الظروف الملائمة للاستثمار.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” أكد الوكيل المخلافي حرص قيادة السلطة المحلية في تعز على تذليل الصعوبات أمام المستثمرين الراغبين بإقامة وتنفيذ المشاريع الاستثمارية في القطاع الخاص، داعياً رؤوس الأموال إلى الاستثمار في مختلف المجالات في تعز.

مواضيع متعلقة

اترك رداً