الامن في تريم يسجل 237 قضية جنائية خلال العام الماضي 2018م

img

محليات 0 kh.z

سبتمبر نت/ متابعات

بلغ إجمالي عدد القضايا الجنائية والحوادث المرورية لإدارة أمن وشرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء بناء على التقرير السنوي للعام الماضي 2018م ، 237 قضية جنائية و13 حادث مروري.

أوضح مدير أمن وشرطة مديرية تريم العقيد ركن عبدالناصر عبود التميمي، أن أمن مديرية تريم يسعى لإستعادة نشاطه الأمني ورفع مستوى الاداء بتعاون المواطنين وعقال الحارات وذلك تنفيذا لتوجيهات مدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك احمد العوبثاني من خلال التنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية والوحدات العسكرية بما يسهم في تطبيق النظام والقانون وضبط الأمن والاستقرار بالمديرية.

واكد العقيد التميمي ، في تصريح نقله موقع وزارة الداخلية ان التقرير السنوي لنشاط ادارة أمن المديرية حول القضايا الجنائية شمل على ضبط  153 قضية تم إحالة ملفاتها إلى النيابة العامة و20 قضية مجهولة جاري البحث والتحري عليها وتنفيذ  64 أوامر قهري صادرة من المحكمة والنيابة العامة.

وبين ، أن الحوادث المرورية توزعت على عدد 5 حالات دهس وعدد 7 حالات تصادم آليات وحالة واحدة انقلاب ،مبينا بأنه نتج عن الحوادث عدد 8 حالات وفاة ، مشيرا إلى ان الخسائر المادية الناتجة عن الحوادث بلغت 2650000 ريال.

وأهاب مدير أمن وشرطة مديرية تريم ، بجميع المواطنين في المديرية استمرار التعاون مع أفراد الأمن وتعزيز دور الأجهزة الأمنية بما يسهم من الحفاظ على الأمن والسكينة العامة في المديرية .

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً