الجوف.. ابناء خب والشعف يؤكدون مساندتهم لأبطال الجيش

img

سبتمبر نت / الجوف – طارق السعيد احتشد أهالي وقبائل مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، صباح اليوم الثلاثاء، لدعم ومساندة الجيش الوطني في جبهات المديرية واستكمال تحرير المحافظة. واكدت القبائل خلال وصول المقاتلين الى جبهة خب وقوفها الكامل مع الجيش الوطني  في مهمة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب. وثمن محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي هذه المبادرة التي قام بها أهالي وقبائل مديرية خب والشعف ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني لمقارعة المليشيات الانقلابية. ودعا اللواء العيكمي كل الأحرار من القبائل إلى التلاحم والاصطفاف الوطني  لمواجهة خطر المليشيا ومحاولاتها تغييب الهوية اليمنية وتحريف القيم والمبادئ التي ناضل من أجلها اليمنيون منذ زمن بعيد، لا فتا إلى الدور المحوري الذي تلعبه القبيلة اليمنية في سبيل الجمهورية واستعادة الدولة.

سبتمبر نت / الجوف – طارق السعيد

احتشد أهالي وقبائل مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف، صباح اليوم الثلاثاء، لدعم ومساندة الجيش الوطني في جبهات المديرية واستكمال تحرير المحافظة.

واكدت القبائل خلال وصول المقاتلين الى جبهة خب وقوفها الكامل مع الجيش الوطني  في مهمة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وثمن محافظ الجوف اللواء أمين العكيمي هذه المبادرة التي قام بها أهالي وقبائل مديرية خب والشعف ووقوفهم إلى جانب إخوانهم في الجيش الوطني لمقارعة المليشيات الانقلابية.

ودعا اللواء العيكمي كل الأحرار من القبائل إلى التلاحم والاصطفاف الوطني  لمواجهة خطر المليشيا ومحاولاتها تغييب الهوية اليمنية وتحريف القيم والمبادئ التي ناضل من أجلها اليمنيون منذ زمن بعيد، لا فتا إلى الدور المحوري الذي تلعبه القبيلة اليمنية في سبيل الجمهورية واستعادة الدولة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً