تشييع مهيب للشهيد العميد محمد العذري

img

في موكب جنائزي مهيب، شهدت مدينة مأرب، اليوم السبت، تشيع جثمان رئيس عمليات اللواء141مشاه العميد محمد العذري الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في جبهة نهم في مقدمة الصفوف في معركة الدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية ضد قوى الكهنوت و مليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران .

وقد جرى تشييع جثمان الشهيد الى مثواه الاخير في مقبرة الشهداء بمأرب.

وعبر المشيعون عن حزنهم العميق لرحيل القامة الوطنية والعسكرية العميد أحمد الحيدري، مؤكدين أن الجيش الوطني فقد برحيله واحداً من خيرة القيادات الفذة المتصفة بالإخلاص والتواضع والتفاني في خدمة الوطن.

وأشاد المشيعون في مراسيم التشييع  بمناقب الشهيد الانسانية  والقيادية وبطولاته اثناء  خدمته في صفوف القوات المسلحة و في مختلف المهام التي اوكلت اليه.

راجين من الله تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يرحم كل  شهداء الذين بذلوا ارواحهم رخيصة من اجل انتصار اليمن وعزته وكرامته.

كان في مقدمة المشيعين قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء هاشم الأحمر ووكيل محافظة مأرب علي محمد الفاطمي و النائب البرلماني منصور الحنق وقائد الشرطة العسكرية بمأرب العميد ناجي منيف وعدد من القيادات العسكرية والامنية والمدنية واصدقاء واسرة ومحبي الشهيد.

مواضيع متعلقة

اترك رداً