محافظ شبوة يشيد بمستوى الانضباط لمنتسبي الشرطة بالمحافظة

img

"سبتمبر نت" أشاد محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، بمستوى الانضباط واليقظة العالية التي يتمتع بها منتسبي أجهزة الأمن بالمحافظة وبالتحسن المضطرد الذي يشهده عملها ونشاطها، مشيرا إلى المهام الجسيمة المناطة بهذه الأجهزة في المحافظة خلال هذه المرحلة وما يقع عليها من مسئوليات في جهود إعادة بناء الدولة بالمحافظة بعد تحريرها من رجس النبتة الشيطانية المتمثلة بمليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.   كان ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الخميس لقيادة شرطة المحافظة ومعسكري دوريات أمن الطرق والقوات الخاصة برفقة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اطلعا فيها على مستوى الجاهزية واليقظة والانضباط الأمني لضباط وصف وجنود هذه الفعاليات الأمنية .   وشدد المحافظ ووكيل الداخلية على ضرورة تضافر جهود جميع منتسبي الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلام الذي تنعم به المحافظة الآن والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بذلك ودعم ومساندة قيادة المحافظة في الجهود التي تبذلها حاليا لمحاربة الفساد واجتثاث جذوره بالمحافظة.   وعلى صعيد آخر، التقى المحافظ ووكيل وزارة الداخلية بقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة وناقشا معهم العديد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط هذه الأجهزة وسبل الارتقاء بها نحو الآفاق المنشودة ومعالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تعترضها.   وأشادا بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة رغم شحة ومحدودية الإمكانيات المتوفرة لديها حاليا، مع ضرورة استشعار الجميع لمسئولياتهم كاملة في حفظ أمن واستقرار المحافظة وتنفيذ المهام والواجبات العملية المناطة بهم بكل كفاءة واقتدار. سبأ

محليات 0 kr

“سبتمبر نت”

أشاد محافظ محافظة شبوة، محمد صالح بن عديو، بمستوى الانضباط واليقظة العالية التي يتمتع بها منتسبي أجهزة الأمن بالمحافظة وبالتحسن المضطرد الذي يشهده عملها ونشاطها، مشيرا إلى المهام الجسيمة المناطة بهذه الأجهزة في المحافظة خلال هذه المرحلة وما يقع عليها من مسئوليات في جهود إعادة بناء الدولة بالمحافظة بعد تحريرها من رجس النبتة الشيطانية المتمثلة بمليشيا الحوثي الانقلابية الإيرانية.

 

كان ذلك خلال زيارته التفقدية اليوم الخميس لقيادة شرطة المحافظة ومعسكري دوريات أمن الطرق والقوات الخاصة برفقة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة، اللواء الركن محمد مساعد الأمير، اطلعا فيها على مستوى الجاهزية واليقظة والانضباط الأمني لضباط وصف وجنود هذه الفعاليات الأمنية .

 

وشدد المحافظ ووكيل الداخلية على ضرورة تضافر جهود جميع منتسبي الأجهزة الأمنية من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والسلام الذي تنعم به المحافظة الآن والتصدي بحزم وقوة لكل من تسول له نفسه المساس بذلك ودعم ومساندة قيادة المحافظة في الجهود التي تبذلها حاليا لمحاربة الفساد واجتثاث جذوره بالمحافظة.

 

وعلى صعيد آخر، التقى المحافظ ووكيل وزارة الداخلية بقادة الأجهزة الأمنية بالمحافظة وناقشا معهم العديد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط هذه الأجهزة وسبل الارتقاء بها نحو الآفاق المنشودة ومعالجة وتذليل المعوقات والمشاكل التي تعترضها.

 

وأشادا بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في المحافظة رغم شحة ومحدودية الإمكانيات المتوفرة لديها حاليا، مع ضرورة استشعار الجميع لمسئولياتهم كاملة في حفظ أمن واستقرار المحافظة وتنفيذ المهام والواجبات العملية المناطة بهم بكل كفاءة واقتدار.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً