افتتاح تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية عدن

img

رياضة 0 kr

“سبتمبر نت”

افتتحت اليوم الثلاثاء تصفيات بطولة المحبة والسلام لكرة الطاولة لأندية محافظة عدن لفئة الناشئين مواليد 2000م في منافسات (الفرقي والزوجي والفردي) التي ينظمها اتحاد كرة الطاولة بعدن على صالة الشهيد أحمد الحيدري بمدينة المنصورة.

ويشارك في البطولة التي تستمر ثلاثة أيام، تسع فرق موزعة على مجموعتين، ضمت الأولى فرق التلال وشمسان والجزيرة والاتحاد، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق الشعلة والجلاء والروضة والوحدة والنصر.

وبدأت فعاليات البطولة بمنافسات الفرقي للمجموعة الأولى التي أسفرت نتائجها عن فوز التلال على الاتحاد 0/3، وفوز شمسان على الجزيرة 2/3، وفوز التلال على شمسان 0/3، وفوز التلال على الجزيرة 0/3 وفوز الاتحاد على شمسان 2/3.

وفي المجموعة الثانية أسفرت النتائج عن فوز الجلاء على النصر0/3، وفوز الشعلة على النصر 0/3، وفوز الجلاء على الوحدة 0/3، وفوز الجلاء على الشعلة 0/3، وفوز الروضة على النصر0/3، وفوز الشعلة على الوحدة 0/3، وفوز الروضة على الشعلة0/3، وفوز الجلاء على النصر 0/3 وفوز الوحدة على النصر0/3.

وبهذه النتائج تأهل فريقا التلال والاتحاد إلى الدور نصف النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى، والتقيا مع فريقي الروضة والجلاء الفائزان بالمركزين الأول والثاني في المجموعة الثانية، حيث فاز التلال على الجلاء ثلاثة مقابل صفر، فيما فاز الروضة على الاتحاد ثلاثة مقابل صفر، وتأهل التلال والروضة إلى المباراة النهائية للفرقي التي ستقام غداً إلى جانب منافسات البطولة.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً