نائب رئيس الجمهورية يتسلم رسالة لفخامة الرئيس للمشاركة في القمة العربية بتونس

img

محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

تسلم نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح دعوة خطية لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية من أخيه رئيس الجمهورية التونسية فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي للمشاركة في القمة العربية الدورة العادية الثلاثين في تونس المزمع انعقادها في شهر مارس 2019.

وسلم الرسالة معالي وزير الشؤون الخارجية التونسي خميس الجهناوي بحضور السفير لطفي بن قايد سفير الجمهورية التونسية الشقيقة لدى بلادنا.

ونقل الوزير الجهناوي تحيات فخامة الرئيس السبسي لفخامة رئيس الجمهورية ولأبناء الشعب اليمني، متمنياً لليمن واليمنيين الأمن والاستقرار والرخاء.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها وتطويرها.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بالعلاقة الثنائية التاريخية وما يجمع بلدينا الشقيقين من أواصر المحبة والإخاء، منوهاً إلى عددٍ من المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية والجهود المبذولة لإحلال السلام الدائم في بلادنا.

كما عبر عن الشكر والتقدير للقيادة والحكومة التونسية لدعمها الشرعية ومساندتها لليمنيين، مؤكداً بأن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مع السلام القائم على المرجعيات الثلاث وبما يحقق السلام الدائم وينهي الانقلاب ويؤدي لاستعادة الدولة.

 

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً