نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية

img

“سبتمبر نت”

ناقش نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الاثنين مع وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن عبدالله النخعي المستجدات الميدانية وأوضاع الوحدات العسكرية.

وأكد نائب الرئيس في اللقاء على أهمية مضاعفة الجهود للبناء والعمل وتصحيح الاختلالات وترجمة توجيهات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ببناء جيش على أسس وطنية.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى حرص الشرعية على إنجاح المفاوضات الجارية في السويد وتحقيق تقدم ملموس يمنح اليمنيين آمالاً بالتوصل إلى حل سلمي دائم مبني على المرجعيات الثلاث الضامنة لأمن اليمنيين واستقرارهم.

كما نوه إلى استمرار الاعتداءات الحوثية على مختلف المواقع والاعتداءات التي تستهدف المدنيين من قتل واختطاف وتدمير للمنازل وترويع للآمنين.

وعبر عن الشكر والتقدير للأشقاء في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر لأمن اليمن واستقراره وبنائه وتنميته.

وعبر وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة عن تقديرهما لاهتمام القيادة السياسية، منوهان إلى عدد من القضايا والموضوعات المرتبطة بمهامهما.

مواضيع متعلقة

اترك رداً