رئيس الجمهورية يهاتف قائد المنطقة العسكرية الرابعة ويطلع على المستجدات

img

“سبتمبر نت”

أجرى فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم الإثنين، اتصالا هاتفيا بقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن.

خلال الاتصال اطلع اللواء ركن فضل حسن فخامة رئيس الجمهورية على مستجدات الأوضاع والموقف العام والتطورات الميدانية في خطوط التماس في مناطق جبهتي كرش ودمت بالضالع حيث استطاع أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من تحقيق الانتصارات تباعا في وجه العصابات الحوثية المارقة التي انقلبت على التوافق الوطني وغدرت بالشعب اليمني لمصلحة أجندة إيران الدخيلة.

ووجه فخامة الرئيس في هذا الصدد باستكمال التحرير في جبهتي الضالع وكرش واتخاذ الإجراءات اللازمة في عدم السماح لمرور وتهريب الأسلحة والمعدات للمليشيات الانقلابية من كافة المنافذ وغيرها لقطع دابرها وإمداداتها بصورة كاملة.

وحيا فخامة الرئيس التضحيات البطولية التي يقدمها القادة الميدانين والضباط والصف والمقاومة الباسلة من الأبطال الأشاوس في محراب العزة والكرامة والدفاع عن الوطن والهوية المشتركة بدعم وإسناد من قبل قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، مؤكدا ان الخلاص من تلك العصابات المارقة هدفا ومصيرا لأبنا شعبنا اليمني عامة لبنا يمن اتحادي عادل ومستقر.

من جانبه عبر قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء ركن فضل حسن عن سروره بهذا الاتصال والمتابعة المستمرة من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للوقوف على مختلف التطورات في كافة الجبهات ومنها المنطقة العسكرية الرابعة.

وأشار الى ان جميع ضباط وأفراد المنطقة يسيرون بمعنويات عالية نحو استعادة الوطن وبناء اليمن الاتحادي الجديد، مؤكدا الحرص على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإصدار التوجيهات التنفيذية الميدانية بذلك لما من شانه التعجيل بتحقيق الانتصارات التي يتطلع إليها الجميع.

سبأ

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً