الوزير الاشول يؤكد على اهمية التعاون المشترك لتطوير العملية التعليمية بمعاهد وكليات المجتمع

img

محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

أكد وزير التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالرزاق الاشول، على اهمية التعاون المشترك بين جميع القطاعات لتطوير العملية التعليمية وتذليل كافة الصعوبات التي تعاني منها المعاهد الفنية والمهنية وكليات المجتمع بعدن .

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده، اليوم الأحد ، في كلية المجتمع بعدن ، بحضور نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي ، لمناقشة وضع البنى التحتية للكلية وكيفية معالجة شحة الايرادات والجهود المبذولة في استمرار العملية التعليمية، والصعوبات التي تعاني منها اقسام الكلية من قلة المعدات والتجهيزات الفنية والعملية التي تعيق تحسين العملية التعليمية بالكلية .

واشار الاشول ، الى وجود منحة مقدمة من دولة الكويت تقدر قيمتها 60 مليون دولار ستستخدم في اعادة تأهيل المشاريع التطويرية للمعاهد وكليات المجتمع ورفد الاقسام وورش العمل بالتجهيزات اللازمة وتنفيذ برامج تدريبية وتأهيلية للكوادر التعليمية وتطوير المناهج التعليمية ضمن المعايير الحديثة، مؤكدا بان الوزارة ستقدم التسهيلات اللازمة لتنفيذ البرامج التطويرية.

الى ذلك تفقد الوزير الاقسام المختلفة في الكلية واستمع لاحتياجات الطلاب، والمشاركة في فعالية خاصة بتقييم مبادرة شباب التفوق بالكلية.

سبأ

 

 

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً