نائب رئيس الجمهورية يلتقي عدد من القيادات العسكرية ويؤكد الانحياز لفرص السلام

img

“سبتمبر نت”

عقد نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت اجتماعاً ضم عدداً من قيادات وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقادة المناطق العسكرية.

وفي اللقاء الذي حضره مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة اللواء الركن طاهر العقيلي والمفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري وقائد قوات التحالف بمأرب العميد الركن عون القرني، ناقش الحاضرون المستجدات الميدانية والتطورات العسكرية وأحوال المقاتلين الأبطال والوحدات العسكرية.

ونقل نائب الرئيس تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يتابع باهتمام ما يسطره أبطال الجيش في مختلف الجبهات والجهود المبذولة في بناء المؤسسة العسكرية بناء مؤسسياً وطنياً تنفيذاً لتوجيهاته.

وحيا الاجتماع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش بدعم ومساندة التحالف والانجازات الميدانية في مختلف الجبهات في الحديدة ودمت والبيضاء ومختلف الجبهات، مثمنين المواقف الأخوية الصادقة لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ودعمهم المستمر في المجالات العسكرية والاقتصادية والإنسانية.

وجدد الفريق محسن التأكيد على خيار السلام الذي يستمر الحوثيون في إهدار فرصه المتكررة، وموقف الشرعية الثابت بقيادة رئيس الجمهورية نحو السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث، مرحباً بالجهود التي يبذلها المبعوث الأممي وتأكيد الأشقاء والأصدقاء على الحل السياسي المبني على قرار مجلس الأمن 2216.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود والعمل بتفانٍ وإخلاص وصدق بما يخدم أبناء الشعب اليمني واستعادة دولتهم وإرساء الأمن والاستقرار في كل ربوع الوطن، مؤكداً بأنه لا كرامة لليمنيين بلا دولة ولا عزة بدون وطن، ولا وطن في ظل وجود المشروع الإيراني التخريبي ومحاولاته التدميرية في اليمن وطموحاته اللامشروعة في بلادنا والمنطقة والعالم.

وقدم القادة تقارير عن الأوضاع الميدانية وما يسطره المقاتلين الأبطال من بطولات خالدة في سبيل تحرير اليمن وأمنه واستقراره، منوهين إلى الجهود المبذولة في التصحيح والبناء والتدريب والتأهيل بما يخدم قوة وتماسك الوحدات العسكرية ويساعد على تنفيذ مهامها الميدانية بكل نجاح واقتدار.

كما رفعوا التهاني للقيادة السياسية بمناسبة الانتصارات في مختلف الجبهات، مؤكدين تفانيهم وجهدهم المستمر في تنفيذ التوجيهات والعمل بما من شأنه تعزيز قدرات وكفاءة أبناء الجيش الوطني.

مواضيع متعلقة

اترك رداً