اجتماع بعدن يناقش مستجدات الأوضاع العسكرية في الجبهات

img

"سبتمبر نت" ناقش نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي، اليوم السبت، مع مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة اللواء الركن احمد العقيلي, وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني مستجدات الأوضاع  والعمليات العسكرية في عموم الجبهات. وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات مشيدا بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في سبيل دحر المليشيا الانقلابية من كافة المناطق التي استولت عليها وإفشال مخططاتها التآمرية والتدميرية لكل مقومات الدولة اليمنية. حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني, وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن جغمان الجنيدي مستجدات العمليات العسكرية في عموم الجبهات.

محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

ناقش نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي، اليوم السبت، مع مدير مكتب القائد العام للقوات المسلحة اللواء الركن احمد العقيلي, وعدد من القيادات العسكرية في الجيش الوطني مستجدات الأوضاع  والعمليات العسكرية في عموم الجبهات.

وتطرق الاجتماع إلى الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات مشيدا بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش في سبيل دحر المليشيا الانقلابية من كافة المناطق التي استولت عليها وإفشال مخططاتها التآمرية والتدميرية لكل مقومات الدولة اليمنية.

حضر الاجتماع نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني, وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية اللواء الركن جغمان الجنيدي مستجدات العمليات العسكرية في عموم الجبهات.

مواضيع متعلقة

اترك رداً