سفارة بلادنا في الرياض تكرم جرحى الجيش بالمستشفيات السعودية

img

محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

كرم الملحق العسكري في سفارة بلادنا بالرياض العميد الركن يحيى الوعيل جرحى الجيش الوطني الذين يتلقون العلاج في مستشفيات المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وتسلم الجريح الرائد عمار الهمداني بالنيابة عن كل الجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفيات الرياض درع التكريم اليوم في مكتب الملحقية بالسفارة اليمنية بالرياض بحضور عددا من الضباط العسكريين والدبلوماسيين.

واشاد العميد الوعيل بتضحيات الأبطال من منتسبي الجيش والمقاومة، ناقلا لهم تحيات فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، مؤكدا اهتمامهم الكبير بالجرحى الذين ضحوا بأغلى ما يملكون في مواجهة المليشيا الامامية الكهنوتية.

كما اشاد العميد الوعيل بالجهود الطبية التي يبذلها الأشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بسمو قائد القوات المشتركة الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز تجاه الجرحى اليمنيين الذين يتلقون العلاج في المستشفيات.

من جانبهم عبر ممثلي الجرحى عن تقديرهم لجهود العميد يحيى الوعيل التي يبذلها في تسهيل الصعوبات التي يواجهونها واهتمامه الكبير بالجرحى ومتابعة احوالهم مع الجهات المختصة، مؤكدين استعدادهم للعودة الى الجبهات فور تعافيهم من الإصابات، لقتال مليشيا الحوثي الانقلابية حتى دحرها من كافة ارجاء البلاد واستعادة مؤسسات الدولة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً