قوات الجيش تواصل تقدمها في الحديدة وتحرر مواقع جديدة

img

وئام الصوفي ” سبتمبر نت”

تواصل قوات الجيش الوطني في جبهة الساحل الغربي، تقدمها المتسارع في مدينة الحديدة، وسط معارك ضارية كبدت مليشيا الحوثي الانقلابية خسائر فادحة.

اكد قائد السرية الخامسة في اللواء الاول عمالقة نظمي المطرقي لـ “سبتمبر نت” توغل قوات الجيش في مدينة الحديدة وتمكنها من السيطرة على مصانع اخوان ثابت، ومدينة كمران ، وشركة الحمادي، والدورات بعد ان نفذت عملية التفاف ناجحة من الجهة الجنوبية للمدينة .

واضاف المطرقي “ومن الجهة الغربية الجنوبية لمدينة الحديدة فقد وصلت قوات الجيش الوطني إلى جولة الجمال”، لافتاً إلى أن قوات الجيش الوطني أصبحت على بعد إثنين كيلومتر من خط الصليف، خط الإمداد الوحيد المتبقي للمليشيات الانقلابية .

وبحسب المطرقي فإن مليشيا الحوثي الانقلابية، تعيش حالة من الخوف والهلع وفرار كبير في صفوفها،  مشيراً إلى أن المليشيات الإنقلابية اصبحت تستخدم الالغام الأرضية والعبوات الناسفة .

وأشار المطرقي إلى أن قوات الجيش الوطني أصبحت تخوض حرب شوارع مع المليشيات الإنقلابية بعد ان تمركزت المليشيا في الأحياء السكنية، والتمترس في أوساط المواطنين .

واكد المطرقي ان معركة تحرير الحديدة اصبحت محسومة وتحريرها ماهي الا مسالة وقت، لافتا الى أن المعارك كبدت المليشيا عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً