قائد اللواء 13 مشاة يتفقد أبطال اللواء المرابطين في عدد من الجبهات

img

محليات 0 km HS

عزام الكردي “سبتمبر نت”

زار قائد اللواء 13 مشاة في المنطقة العسكرية الثالثة العميد علي محمد الحوري، أبطال اللواء المرابطين في جبهات المشجع والمخدرة ومرثد غربي محافظة مأرب.

واشاد العميد الحوري خلال الزيارة بمعنويات الابطال العالية وبتضحياتهم الجسيمة، مستعرضا تاريخ اللواء العريق  ومشاركته المبكرة في مواجهة المد الفارسي ضمن ألوية العروبة في الحرب العراقية اﻹيرانية منتصف ثمانينيات القرن الماضي.

ولفت الى الدور الذي قام به اللواء عقب الانقلاب، حيث مثل درع حصين لمحافظة مأرب، والوطن بأكمله، بقيادته الحكيمة التي جعلت من اللواء نواة الجيش الوطني ونقطة الانطلاق للجيش والمقاومة لدحر مليشيا الكهنوت الحوثي.

كما تطرق إلى الدور البطولي والوطني  لقبائل الجدعان ومراد وعبيدة واصطفافها العظيم والرافض للانقلاب الحوثي المدعوم من ايران، مثمنا التضحيات الجسيمة التي قدمتها هذه القبائل العريقة الضاربة جذورها في أعماق التاريخ أصالة واستبسالا .

وحث المرابطين في جبهات البطولة والشرف على مزيد من اليقظة والحرص، مؤكدا أن النصر بات قاب قوسين أو أدنى وان مليشيا الانقلاب تعيش حالة من الانهيار جراء الضربات التي يوجهها الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال.

وثمن دور قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الداعم والمساند للشرعية في مختلف الأصعدة والمستويات العسكرية والإنسانية والتي لن ينساها الشعب اليمني وما تحمله من دلالات تعميق التلاحم العربي ورابطة الدم والدين.

من جانبهم عبر المرابطون في مواقع البطولة عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين استعدادهم للتضحية في سبيل دحر الكهنوت وتحرير كل شبر في الوطن.

مواضيع متعلقة

اترك رداً