قوات الجيش تضبط كمية جديدة من المخدرات تابعة للحوثيين في حيران حجة

img

"سبتمبر نت" ضبطت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الاثنين كمية جديدة من الحشيش المخدر في مديرية حيران غربي محافظة حجة. وقالت مصادر عسكرية في المنطقة الخامسة لـ"سبتمبر نت" ان الكمية المضبوطة والمقدرة بـ30 كيلو جرام من الحشيش تتبع القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية والمكنى "ابو عبده" من ابناء مديرية حيران. واكدت المصادر ان الكمية التي ضبطت بحوزة مهرب على متن سيارة نوع "هايلوكس" كانت في طريق تهريبها الى الاراضي السعودية. وافادت المصادر انه تم التحفظ على الكمية المضبوطة والسيارة والمهرب وتجري التحقيقات معه. واوضحت المصادر ذاتها ان قوات الجيش الوطني احبطت خلال الفترات السابقة عدة عمليات تهريب حشيش وممنوعات في المناطق الحدودية مع المملكة بمديريتي ميدي وحيران كانت أغلبها تتبع قيادات حوثية حسب اعترافات المهربين.

“سبتمبر نت”

ضبطت قوات الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة اليوم الاثنين كمية جديدة من الحشيش المخدر في مديرية حيران غربي محافظة حجة.

وقالت مصادر عسكرية في المنطقة الخامسة لـ”سبتمبر نت” ان الكمية المضبوطة والمقدرة بـ30 كيلو جرام من الحشيش تتبع القيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية والمكنى “ابو عبده” من ابناء مديرية حيران.

واكدت المصادر ان الكمية التي ضبطت بحوزة مهرب على متن سيارة نوع “هايلوكس” كانت في طريق تهريبها الى الاراضي السعودية.

وافادت المصادر انه تم التحفظ على الكمية المضبوطة والسيارة والمهرب وتجري التحقيقات معه.

واوضحت المصادر ذاتها ان قوات الجيش الوطني احبطت خلال الفترات السابقة عدة عمليات تهريب حشيش وممنوعات في المناطق الحدودية مع المملكة بمديريتي ميدي وحيران كانت أغلبها تتبع قيادات حوثية حسب اعترافات المهربين.

مواضيع متعلقة

اترك رداً