الجبواني يشارك في اجتماعات المكتب التنفيذي لوزراء النقل العرب بالاسكندرية 

img

محليات 0 kh.z

الاسكندرية – “سبتمبر نت”

عقد المكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب اليوم الاثنين اجتماعا له تمهيدا لعقد إجتماع مجلس وزراء النقل العرب غدا الثلاثاء في دورته العادية 31 بمقر الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الاسكندرية.

وفي الاجتماع الذي مثل فيه بلادنا وزير النقل صالح الجبواني أستعرض المشاركون الموضوعات التي ستقدم لاجتماع مجلس وزراء النقل.

وفي كلمته باسم الجمهورية اليمنية نقل الجبواني تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، كما شكر دعم الدول العربية ووقوفها في صف الشرعية ضد انقلاب المليشيا الاجرامية المدعومة من ايران وطالب بمزيد من هذا الدعم لما من شأنه الحفاظ على اليمن ووحدته وسيادته.

واكد وزيل النقل في الاجتماع على ضرورة تكاتف الجهود العربية لمساندة اليمن وخاصة في اعادة اعمار المطارات والموانئ البحرية اليمنية والموانئ البرية.

وعلى هامش اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب سوف يلتقي وزير النقل بالدكتور أسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا لمناقشة آفاق التعاون بين اليمن والأكاديمية ومعالجة مشكلات الطلاب اليمنيين المنتسبين للأكاديمية والخروج بالحلول المناسبة لجملة من القضايا المطروحة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً