تعز..معارك ضارية في الجبهة الشمالية وقوات الجيش تتقدم في مقبنة

img

"سبتمبر نت" خاضت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس معارك ضارية كع مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الشمالية لمدينة تعز. وقالت مصادر ميدانية لـ "سبتمبر نت" ان معارك ضارية اندلعت اليوم عقب محاولة تسلل لمليشيا الحوثي على مواقع الجيش في وادي الزنوج وعصيفرة. واكدت المصادر ان المواجهات تركزت في اطراف وادي الزنوج وعصيفرة تكبدت خلالها المليشيا اكثر من 30 قتيلا وجريحا من عناصرها. وتمكنت قوات الجيش وفقا للمصادر من دحر العناصر الانقلابية المتسللة واجبرت من تبقى منهم على الفرار تحت نيران اسلحتها. في السياق قالت مصادر ميدانية اخرى في الجبهة الغربية ان قوات الجيش الوطني حققت امس الاربعاء تقدما ميدانيا كبيرا في جبهة مقبنة. وافادت المصادر "سبتمبر نت" ان قوات الجيش استعادت السيطرة على  مناطق تبيشعة وتبة صورة في مديرية مقبنة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الحوثية.  

“سبتمبر نت”

خاضت قوات الجيش الوطني اليوم الخميس معارك ضارية كع مليشيا الحوثي الانقلابية في الجبهة الشمالية لمدينة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان معارك ضارية اندلعت اليوم عقب محاولة تسلل لمليشيا الحوثي على مواقع الجيش في وادي الزنوج وعصيفرة.

واكدت المصادر ان المواجهات تركزت في اطراف وادي الزنوج وعصيفرة تكبدت خلالها المليشيا اكثر من 30 قتيلا وجريحا من عناصرها.

وتمكنت قوات الجيش وفقا للمصادر من دحر العناصر الانقلابية المتسللة واجبرت من تبقى منهم على الفرار تحت نيران اسلحتها.

في السياق قالت مصادر ميدانية اخرى في الجبهة الغربية ان قوات الجيش الوطني حققت امس الاربعاء تقدما ميدانيا كبيرا في جبهة مقبنة.

وافادت المصادر “سبتمبر نت” ان قوات الجيش استعادت السيطرة على  مناطق تبيشعة وتبة صورة في مديرية مقبنة بعد معارك عنيفة مع المليشيا الحوثية.

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً