قوات الجيش الوطني تتصدى للمليشيا الانقلابية شرقي تعز

img

وئام الصوفي – "سبتمبر نت" صدت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، هجوما عنيفا لمليشيات الحوثي الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، سقط خلالها  قتلى وجرحى في صفوف المليشيا. وقالت مصادر ميدانية لـ "سبتمبر نت" أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما بمختلف الأسلحة مستهدفة مواقع قوات الجيش الوطني في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان. وأضافت المصادرأن قوات الجيش الوطني تمكنت من إحباط الهجوم بعد مواجهات استغرقت عدة ساعات وصفت بالأعنف، لافتة إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الهجوم الذي شنته على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية. وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت سقوط ثلاثة قتلى وجرح عدد آخرين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.

وئام الصوفي – “سبتمبر نت”

صدت قوات الجيش الوطني، اليوم الاحد، هجوما عنيفا لمليشيات الحوثي الانقلابية في الجبهة الشرقية لمدينة تعز، سقط خلالها  قتلى وجرحى في صفوف المليشيا.

وقالت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” أن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما بمختلف الأسلحة مستهدفة مواقع قوات الجيش الوطني في المحيط الشرقي لمعسكر التشريفات، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان.

وأضافت المصادرأن قوات الجيش الوطني تمكنت من إحباط الهجوم بعد مواجهات استغرقت عدة ساعات وصفت بالأعنف، لافتة إلى أن المليشيات الانقلابية تكبدت خسائر فادحة في الهجوم الذي شنته على مواقع قوات الجيش الوطني في الجبهة الشرقية.

وبحسب المصادر فإن المعارك أسفرت سقوط ثلاثة قتلى وجرح عدد آخرين من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً