قائد المنطقة الخامسة يهنئ رئيس الجمهورية بذكرى ثورة 14 أكتوبر

img

يوميات الجيش 0 km HS

“سبتمبر نت”

رفع قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح برقية تهنئة للقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 55 لثورة ال 14 من أكتوبر الخالدة .. جاء فيها :

بمناسبة حلول الذكرى الـ55 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة، التي انتصرت فيها إرادة شعبنا في جنوب الوطن واجبرت المستعمر على الرحيل، يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن منتسبي المنطقة العسكرية الخامسة من الضباط والجنود أن أرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول هذه الذكرى العظيمة.

كما يسرني أن أهنئ من خلالكم كل ابناء الجيش الوطني البواسل المرابطين في مواقع البطولة والشرف وهم يسطرون أروع البطولات في مواجهة العصابات الانقلابية الحوثية الإيرانية ..والتهنئة موصولة لكل أبناء شعبنا في ربوع الوطن الغالي.

إن ثورة ال14 من أكتوبر الخالدة والتي أنهت فصولاً من الظلم والاستعمار البريطاني _ وكذا ثورة ال 26 من سبتمبر _ ملهمتان لأبناء الجيش بشكل خاص والشعب اليمني بشكل عام أن بطولات وتضحيات الشعوب تثمر كرامة وعزة ورفعة ومثلما انتصر اليمنيون بالأمس وتكللت نضالاتهم بطرد المستعمر الغاشم والإمامة الكهنوتية وهم اليوم في طريقهم إلى الانتصار على مليشيات الكهنوت الظلامية التي تلفظ أنفاسها وهي تتلقى الهزائم في مختلف الجبهات والمحاور.

وفي الختام فإننا نجدد لكم العهد ولجميع جماهير شعبنا العظيم بأننا وتحت قيادكم الحكيمة ماضون على طريق تحرير كل شبر في وطننا الغالي حتى ينعم شعبنا بالأمن والسلام والسكينة والاستقرار.

 

 

مواضيع متعلقة

اترك رداً