نائب رئيس الجمهورية يثمن الموقف البريطاني الداعم للشرعية

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

ثمن نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن، خلال لقائه اليوم الخميس، القائم بأعمال السفير البريطاني ملحق الدفاع بالسفارة البريطانية لدى بلادنا عقيد مات ستوارس، دعم المملكة المتحدة المساند للشرعية ولجهود تنفيذ القرارات الأممية.

وجدد التأكيد على دعم الشرعية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في التوصل إلى حل سلمي يعتمد على المرجعيات الثلاث ودعم الجهود الأممية في تحقيق السلام واستئناف العملية السياسية بما يؤدي إلى إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية.

وأشار نائب الرئيس إلى ما تمارسه ميليشيا الحوثي الانقلابية من جرائم وانتهاكات بحق اليمنيين بينهم نساء وأطفال علاوة على استمرار تحشيدها للحرب وتعبئتها الطائفية واطلاقها الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة والزوارق الحربية.

ونوه إلى ما تحرزه قوات الشرعية بدعم الأشقاء في التحالف من انتصارات كبيرة في سبيل التحرير وحفظ الأمن والاستقرار والحد من تهديدات الحوثي وإيران على اليمنيين والأشقاء والملاحة الدولية والممرات المائية.

من جانبه جدد القائم بأعمال السفير البريطاني دعم ومساندة بلاده للشرعية، مؤكداً استعداد بلاده تعزيز العلاقات الثنائية وحرصها على تحقيق سلام دائم ينهي معاناة اليمنيين.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً