أبناء حجة والمحويت يسيّرون قافلة غذائية دعما لأبطال الجيش في نهم

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

علي العقبي “سبتمبر نت”

سيّر أبناء محافظتي المحويت وحجة، صباح اليوم الأربعاء ،قافلة غذائية دعماً لأبطال الجيش الوطني في جبهات القتال بمديرية نهم شرق العاصمة صنعاء.

وكان في مقدمة القافلة التي تضمنت مواد غذائية وملابس شتوية، مستشار محافظ حجة عبده شائع  ومساعد رئيس دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العقيد علي جحيش، وعدد من مسؤولي السلطة المحلية في المحافظتين.

وأكد العقيد جحيش أثناء انطلاق القافلة انها تأتي كدعم رمزي لأبطال الجيش المرابطين في جبهات القتال تزامنا مع الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية السابعة، مشيدا بتضحياتهم البطولية في سبيل دحر مليشيا الحوثي الانقلابية، واستعادة الدولة.

من جانبه أكد مدير مكتب محافظ حجة  محمد يعقوب  أن قوات الجيش الوطني هم امل اليمنيين في تخليصهم من المليشيا ،وما دعمهم لهذه القافلة الشعبية إلا دلالة واضحة على تقديرهم لما يقدمه أبطال الجيش من تضحيات .

وأشاد يعقوب  بالبطولات التي تسطرها قوات الجيش الوطني في جميع الجبهات، موضحاً أن الشعب اليمني في كل المحافظات  يساندوا الجيش في معركته ضد المليشيا المدعومة من إيران.

وكان في استقبال القافلة رئيس عمليات المنطقة العسكرية السابعة العميد الركن محمد الشرفي الذي عبر عن شكره لكل من ساهم في تجهيز القافلة الرمزية والتي سيكون لها أثر كبير في نفوس أبطال الجيش الوطني بمواقع الشرف والبطولة.

وأكد  العميد الشرفي أن انتصارات الجيش في المنطقة العسكرية السابعة تتولى ضد المليشيا الحوثية، مشيرا المواقع الجديدة التي سيطرت عليها قوات الجيش في جبال المنصاع، مضيفا”قريبا سنكون في العاصمة صنعاء، وفي المحويت وحجة وفي كافة ارجاء البلاد”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً