قائد اللواء 139 مشاه يتفقد منتسبي اللواء في المواقع الامامية بجبهة نهم

img

“سبتمبر نت”

تفقد قائد اللواء ١٣٩ مشاه العميد الركن أحمد البريهي مواقع تواجد اللواء في الخطوط الأمامية بجبهة نهم  شرقي العاصمة صنعاء.

وأشاد العميد البريهي خلال الزيارة، بمقاتلي اللواء وما قدموه ويقدمونه من تضحيات كبيرة في سبيل تحرير الوطن من المليشيا الحوثي الانقلابية، مستعرضا الانتصارات الكبيرة التي تحققت على يد الجيش الوطني في كافة جبهات القتال، والتي تؤكد على أن النصر، وأن الانقلاب باتت نهايته قريبة.

وعبر العميد البريهي عن شكره لفخامة الرئيس عبد ربه منصو هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق علي محسن صالح،  ورئيس هيئة الأركان العامة وقيادة المنطقة السابعة، لما يولوه من اهتمام وعناية بمنتسبي الجيش الوطني .

وأشاد قائد اللواء 193 مشاه  بدور دول تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودي، في دعم واسناد قوات الجيش الوطني في معركته ضد الانقلاب، ومؤازرة الشعب اليمني الذي يسعى لاستعادة الدولة والشرعية.

واكد العميد الركن البريهي على تمسكه ومنتسبي اللواء من ضباط وصف وجنود بقسم الولاء لله والوطن والقيادة السياسية الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً