فرنسا تجميد الاصول المالية لإدارة الأمن الداخلي بوزارة الاستخبارات الايرانية

img

"سبتمبر نت" أعلنت الحكومة الفرنسية، الثلاثاء، عن تجميد الأصول المالية لإدارة الأمن الداخلي في وزارة الاستخبارات الايرانية بالإضافة الى مواطنين ايرانيين لمدة ستة أشهر بموجب مرسوم نشر في الجريدة الرسمية. وذكر بيان مشترك لوزارات الخارجية والداخلية والمالية الفرنسية ان "الاعتداء الذي أحبط في مدينة (فيلبنت) يؤكد الحاجة الى نهج متشدد في علاقاتنا مع ايران". واضاف البيان ان فرنسا اعتمدت "تدابير التجميد الوطنية لأصول السيد أسد الله أسدي والسيد هاشمي مغدام فضلا عن مديرية الأمن الداخلي بوزارة الاستخبارات الايرانية". واكد ان "هذا الإجراء تم اتخاذه ضد هذين الشخصين لأن لهما صلة بمشروع الهجوم الذي أحبط في (فيلبنت_ في شهر يونيو الماضي".

دولية 0 km HS

“سبتمبر نت”

أعلنت الحكومة الفرنسية، الثلاثاء، عن تجميد الأصول المالية لإدارة الأمن الداخلي في وزارة الاستخبارات الايرانية بالإضافة الى مواطنين ايرانيين لمدة ستة أشهر بموجب مرسوم نشر في الجريدة الرسمية.

وذكر بيان مشترك لوزارات الخارجية والداخلية والمالية الفرنسية ان “الاعتداء الذي أحبط في مدينة (فيلبنت) يؤكد الحاجة الى نهج متشدد في علاقاتنا مع ايران”.

واضاف البيان ان فرنسا اعتمدت “تدابير التجميد الوطنية لأصول السيد أسد الله أسدي والسيد هاشمي مغدام فضلا عن مديرية الأمن الداخلي بوزارة الاستخبارات الايرانية”.

واكد ان “هذا الإجراء تم اتخاذه ضد هذين الشخصين لأن لهما صلة بمشروع الهجوم الذي أحبط في (فيلبنت_ في شهر يونيو الماضي”.

مواضيع متعلقة

اترك رداً