وزارة الدفاع ورئاسة الأركان تنعيان الشهيد العميد الصيادي

img

“سبتمبر نت”

نعت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان، اليوم السبت، استشهاد أركان حرب اللواء الأول قوات خاصة، العميد علي هزاع مساعد الصيادي، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مواجهة المليشيا الحوثية الانقلابية في محور حرض بمحافظة حجة.

وقال بيان النعي أن الشهيد كان مثالا في الجندية والقيادة وأفنى حياته في سبيل خدمة الجيش من خلال المناصب التي تم تكليفه بها، منها عمله كركن استطلاع لواء ١٢٣ ميكا، ثم قائد الكتيبة الاولى في اللواء ٣١٤مدرع، ثم رئيس عمليات اللواء٣١٤ مدرع.

ولفت البيان الى أن الشهيد الصيادي كان صاحب مواقف وطنية لا تلين في سبيل الدفاع عن الوطن والذود عن مكتسبات الثورة والجمهورية، وكان من أوائل الضباط الذين لبوا نداء الواجب وشاركوا في اعادة بناء المؤسسة العسكرية، ووقف بثبات منذ وقت مبكر في وجه المليشيات الحوثية الانقلابية وشارك بشجاعة في معظم المعارك والانتصارات في عدة جبهات حتى قضى نحبه شهيدا.

والشهيد الصيادي هو من مواليد قرية مارش، عزلة حدة، مخلاف العود، مديرية النادرة، محافظة إب، وخريج الدفعة ١٣ الكلية العسكرية بعدن.

وعبّرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان عن صادق التعازي وعظيم المواساة لأسرة الشهيد وذويه ومحبيه وجميع منتسبي المؤسسة العسكرية، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً