الاحتفال بتخرج دفعة جديدة من دورة المهارات القتالية في اللواء163مشاة

img

“سبتمبر نت”

أقيم بمحافظة شبوة، اليوم السبت، حفل تخرج دفعة عسكرية جديدة (الدفعة الثانية مهارات قتالية) من منتسبي اللواء 163 مشاة بحضور أركان حرب محور بيحان العميد الركن محمد عبدالقادر المصعبي.

وأشاد العميد المصعبي خلال الحفل بالمهارات العسكرية التي أكتسبها منتسبي الدورة وبالجهود التي بذلتها قيادة اللواء 136 مشاة في تدريب وتأهيل أفراد هذه الدفعة وسابقتها، معبرا عن شكره لللمتدربين على مستوى الانضباط العالي خلال تلقيهم المعارف والتعليمات العسكرية.

ولفت الى انه كلما تخرجت دفعة جديدة مؤهلة قتاليًا ومعنويا كلما تحررت أراضي شاسعة من الوطن الذي دمرته المليشيات الإنقلابية، مؤكداً أن ميادين التدريب جزء لا يتجزّأ من ميادين القتال, ومطلوب لمواجهة تحديات الحياة ومواجهة الخارجين عن النظام والقانون وبسط سلطة الدولة.

من جانبه، أكد العميد صالح لقصم الحارثي قائد اللواء163 مشاة أن هذه الدفعة ستكون رافداً جديدًا ونوعيًا للقوات المسلحة في مختلف الجبهات والميادين، خصوصًا بعد تلقيهم تدريبات عالية من المهارات القتالية والمعارف العسكرية، معبرا عن شكره كل الجهود التي ساهمت في إنجاح هذه الدورة.

بدوره أشاد مدير عام مديرية عسيلان الشيخ علي الحجري بالجهود التي يبذلها اللواء 163 مشاة التابع لمحور بيحان المنطقة العسكرية الثالثة في سبيل إعداد مقاتلين أكفاء لمواكبة ما تتطلبه المرحلة الحالية في سبيل استعادة الدولة من المليشيات الانقلابية, مثنياً على أفراد الدفعة والمدربين على جهودهم في إعداد المقاتلين وتزويدهم بكافة المهارات القتالية اللازمة.

في الحفل الذي حضره عدد من القيادات العسكرية وقادة الألوية ، قدم الخريجون عروضاً قتالية عكست ما تلقوه من مهارات قتالية خلال فترة التدريب.

مواضيع متعلقة

اترك رداً