الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كميات من الحشيش كانت في طريقها للمليشيا

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، مساء الخميس، من ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدرة كانت في طريقها الى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وأوضحت إدارة شرطة محافظة مأرب أن الشحنة التي تم ضبطها على متن سيارة بإحدى النقاط الأمنية في الخط الرابط بين صنعاء ومأرب، تحتوي 115 كيلو جرام من الحشيش المخدر نوع أفغاني.

وأشاد مدير عام شرطة مأرب العميد عبدالملك المداني باليقظة الأمنية العالية الذي تتمتع بها النقاط الأمنية على مداخل المحافظة، وما تحققه من نجاحات متواصلة في ضبط العصابات الإجرامية الخارجة عن النظام والقانون المتورطة في عمليات التهريب والتعاون مع مليشيا الانقلاب.

وأوضح العميد المداني أن النجاحات التي تحققت في الميدان هي نتاج طبيعي لما تبذله العيون الساهرة من جهود عظيمة وجبارة في تأمين المحافظة، مؤكدا ان الأجهزة الأمنية تتمتع بكفاءات وقدرات عالية وعلى يقظة وجاهزية تامة للتصدي لهذه العصابات الإجرامية.

يذكر أن الأجهزة الأمنية في محافظة مأرب حققت نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية وسبق ان أحبطت العديد من محاولات تهريب الحشيش والأسلحة والذخيرة والأدوية الإيرانية المنتهية والعملات المزيفة التي كانت في طريقها إلى مليشيا الحوثي الانقلابية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً