رئيس الوزراء يهنئ نظيره الإماراتي وولي عهد أبوظبي بعيد الأضحى المبارك

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

بعث رئيس مجلس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، برقية تهنئة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، صاحب السمو الشيخ، محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، صاحب السمو الشيخ، محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وأعرب رئيس الوزراء في برقيتيه عن أحر آيات التهاني والتبريكات مقرونة بالدعاء إلى المولى سبحانه وتعالى أن تحل هذه المناسبة السعيدة عليكم بالصحة والعافية والسعادة، وعلى الأمة الإسلامية باليُمن والبركات.

وقال “ويسرني بالأصالة عن نفسي وأعضاء الحكومة في الجمهورية اليمنية، أن أبعث من خلالكم إلى الإخوة الشيوخ وحكام الإمارات والشعب الإماراتي الشقيق، أصدق التهاني وأطيب التبريكات، راجياً من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الدينية السعيدة، عليكم وعلى الشعب الإماراتي بالخير والسعادة”.

وأضاف “ويطيب لي، أن أغتنم هذه المناسبة العيدية، لأنقل لكم أسمى معاني التقدير والعرفان على مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعم لإعادة الشرعية في اليمن وانهاء الانقلاب المدعوم إيرانياً، كما يطيب لي أن أجدد شكري وتقديري للموقف الأخوي الإماراتي مع الشعب اليمني، والمتمثل في الدعم الإنساني المتواصل لليمنيين من خلال الهلال الأحمر الإماراتي والحكومة الإماراتية”.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً