رئيس الوزراء يعزي في استشهاد الإعلامي أحمد المصعبي

“سبتمبرنت”
بعث رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، برقية عزاء ومواساة في استشهاد الإعلامي، أحمد علي زبين المصعبي، الذي استشهد بنيران ميليشيا الحوثي الانقلابية في منطقة الملاجم أثناء ما كان يؤدي رسالته الإعلامية بمحافظة البيضاء.

وعبّر رئيس الوزراء عن بالغ حزنه ومواساته لأسرة الصحافي المصعبي ولكافة زملائه وللوسط الإعلامي الذي لقي أبشع الجرائم على يد هذه المليشيا الإرهابية.

وقال رئيس الوزراء “بأسى بالغ ننعي استشهاد الصحافي الفذ أحمد المصعبي على يد مليشيات الموت والإرهاب الحوثية وهو يؤدي رسالته جنبا إلى جنب مع قوات الجيش الوطني في جبهة الملاجم بشجاعة مشهودة كما عرف بها”.

وأضاف الدكتور بن دغر “نودع الصحافي المصعبي الذي عرفته كل جبهات القتال في صفوفها الأمامية ناقلاً للعالم كل ما ترتكبه هذه المليشيا من ممارسات اجرامية بحق شعبنا وموثقاً لجرائمها بالصورة والكلمة المعبرة للحاضر والتاريخ”.

وتابع “تضاف هذه الجريمة إلى سلسلة الجرائم التي ترتكبها المليشيا التي استمرأت سياسة القمع والتنكيل وتكميم الأفواه واستهداف الإعلاميين واعتقالهم وقتلهم”..مؤكداً أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم لن تذهب سدى وسيلاحق اليمنيون مرتكبيها لينالوا جزاءهم جراء جرائمهم المروعة التي ارتكبوها بحق شعبنا.

وعبّر الدكتور بن دغر عن صادق مواساته لأسرة الشهيد المصعبي وذويه..سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يلهم أهله ومحبيه وزملائه عظيم الصبر والسلوان.

مواضيع متعلقة

اترك رداً