نائب الرئيس يطلع على جهود تفعيل مؤسسات الاعلام الرسمي

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

اطلع نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح خلال لقائه ،اليوم الخميس ، وزير الإعلام معمر الإرياني ،على الجهود المبذولة في إطار الوزارة وتفعيل مؤسسات الإعلام الرسمية للقيام بدورها المنوط بها وسير العمل فيها.

واستمع نائب الرئيس من وزير الاعلام ،إلى الوضع الحالي لوسائل الإعلام الرسمية وأدائها الذي تتولاه في مواجهة الانقلاب ومساندة الشرعية والعراقيل التي تحد من تقديمها أداءاً إعلامياً مثالياً.

وخلال اللقاء شدد نائب الرئيس على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي وتجويده بما يتواكب مع التطور التكنولوجي وتسارع الأحداث على الساحة الوطنية، منوهاً إلى التضحيات الجسيمة التي بذلها أبناء الشعب اليمني مع أشقائهم في التحالف في سبيل دحر فلول الإمامة واستعادة الدولة، وما يتطلبه هذا الهدف وهذه التضحيات من جهد إعلامي كبير يرسخ مبادئ الثورة والجمهورية ويمهد لبناء الدولة اليمنية الاتحادية ويكشف زيف وجرائم وانتهاكات الميليشيات.

من جانبه أشار وزير الاعلام إلى مختلف الخطوات التي تمت في هذا السياق وما حققته وسائل الاعلام الرسمية والاعلام بشكل عام في سبيل قضية اليمنيين العادلة، معبراً عن تقديره وشكره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية وحرصه على تحسين الأداء الإعلامي.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً