مكتب مصلحة الأحوال المدنية بمارب.. يقدم الى جانب مهامه خدمات ٨ فروع بإمكانيات ٢٠٠١٤ م

img

محليات 0 kr

 

“سبتمبرنت”

ذكر نائب مدير عام مكتب مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة مارب أن المكتب يقدم خدماته للمواطنين المترددين بكثافه على أقسامه المختلفة بسلاسة وشفافية ووفقا للقوانين الخاصة بالسجل المدني، و بإمكانيات ٢٠١٤م  المتواضعة.

واوضح العقيد عبدالرحمن علي في تصريح لموقع “سنتمبر نت” أن سبب الضغط الكبير على مكتب المصلحة يعود لقيامه بدور ٨ فروع توقف نشاطها في عدة محافظات مثل صعده وحجه والجوف واجزاء من محافظات البيضاء وشبوه وحضرموت.

مضيفا بان الضغط الكبير الذي يواجه المكتب ناجم ايضا عن الغاء التعامل بالجواز السابق، واعتماد الجوازات الصادرة عن الشرعية فقط.

من جانبه اوضح مساعد مدير مكتب المصلحة المقد م دكتور حسن السلمي أن إجراءات الحصول على الهوية الشخصية لاستغرق في حال استيفاء المواطن الشروط القانونية المطلوبة ٢٤ ساعه.

داعيا السلطة المحلية الى توفير الدعم الفني والأجهزة المتطورة بما يتماشا مع واقع المحافظة اليوم ومهام المكتب وخدماته التي اتسعت .

الى ذلك افاد المقدم ناصر العيال أن مكتب المصلحة في مارب يتعامل مع الوافدين والنازحين بصوره مرنه ووفقا للإجراءات المطبقة .مثل الحالات المطلوب فيها اصدار شهادة الميلاد والوفاه.

مواضيع متعلقة

اترك رداً