الجوف.. مسيرة نسائية تجوب شوارع الحزم تنديدا بجرائم المليشيا باستهداف المدنيين

img

محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

جابت صباح اليوم الاحد، مسيرة نسائية شوارع مدينة الحزم، عاصمة محافظة الجوف، منددة بجرائم مليشيا الحوثي الإنقلابية بحق المدنيين واستهداف الأطفال والنساء.

ورفعت المسيرة التي طافت عدد من شوارع الحزم لافتات تطالب المنظمات الدولية بحماية المدنيين، وإيقاف جرائم مليشيا الانقلاب بحق الأطفال والنساء.

ونددت المسيرة بالمجزرة التي ارتكبتها المليشيا الحوثية باستهداف حفل زفاف، الأسبوع الماضي، راح ضحيته عدد من النساء والأطفال بين قتيل وجريح.

وقال بيان صادر عن المسيرة أن الخروج تنديدا واستنكارا بسلسلة من جرائم مليشيا الحوثي الإرهابية بحق الأمنيين من الأطفال والنساء والشيوخ من تفجيرات إرهابية عبر خلايا التخريب التي تديرها المليشيا وقصف للمدن والاحياء السكنية كان آخرها استهداف حفل زفاف.

واشار البيان إلى جرائم مليشيا الحوثي من خلال الخلايا التخريبية التي نفذت عمليات إرهابية سقط فيها عشرات الضحايا، مشددا على سرعة محاكمة المتورطين في هذه الجرائم وإنزال العقوبات الرادعة.

وطالبت أسر الضحايا في كلمة لها المنظمات الأممية بالوقوف ضد جرائم المليشيا وحماية المدنيين من الأطفال والنساء وانها تفقد كل يوم فلذات اكبادها بعد أن هاجرت تاركة منازلها فرار من ظلم المليشيا.

ودعت وسائل الإعلام ومنظمات حقوق الانسان وكل الأحرار لمساندتهم في كشف جرائم الحوثي، وحماية المدنيين، وتحقيق العدالة بحق مرتكبي جرائم ضد الإنسانية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً