تعز.. العميد الجبولي يطمئن أهالي أديم والاصابح بعد تخوفات من تواجد معسكر تدريبي

img

يوميات الجيش 0 km HS

“سبتمبر نت”

طمأن قائد اللواء الرابع مشاة جبلي العميد ابوبكر الجبولي أهالي منطقتي أديم، والاصابح ومشائخها، في مديرية الشمايتين، بعد تخوفهم من تواجد معسكر تدريبي في سور معهد في العفأ اصابح جنوبي محافظة تعز.

وأزال العميد الجبولي في زيارة قام بها للمنطقة الالتباس وبعض تخوفات الأهالي، مشيرا إلى ان تواجد المعسكر لكتيبتين من اللواء في هذه المنطقة أمر فرضته متطلبات المرحلة وعمل عسكري قريب يصب في مصلحة إستكمال تحرير تعز.

وأكد العميد ابوبكر الجبولي على ان اللواء كعادته وكما يعرفه الجميع سيكون حازماً امام أي تجاوزات لأي فرد من أفراد اللواء وان القوات المسلحة في صف المواطن وتحمي القانون ولا يمكن ان تسمح بتجاوزه أبدا وان زمن النافذين قد ولى.

وفي معرض رده عن استفسارات بعض الحاضرين، أشار إلى ان المرحلة استثنائية فرضت علينا تواجد ألوية في غير مقراتها جراء مطالب التأهيل ودعم الجبهات المتقدمة وكذلك الأجهزة الأمنية والتنقل من جبهة لاخرى.

وعن بعض المشاكل السابقة لدى بعض الألوية المتعلقة بالأراضي، أكد الجبولي ان اللواء الرابع لم تسجل عليه أي قضية أو مخالفة للقانون, مجددا التأكيد على الموقف الثابت ضد جميع اعمال البلطجة والنهب والتقطعات بل ويحاربها ولن يقبل بين اوساط منتسبيه أي ملوث أو خارج عن القانون بل أن من يدعي على ايا من أفراد اللواء بقضية سابقا أو لاحقا يتم تجهيز الادلة والابلاغ عنه وملزمون بتسليمه فورا للقضاء بل ويتم طرده من اللواء إذا ثبتت عليه أي قضايا بلطجه.

مواضيع متعلقة

اترك رداً