نائب الرئيس يؤكد على ضرورة انطلاق الإعلام الرسمي من تضحيات الشعب اليمني

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبرنت”

التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم السبت بالوفد الاعلامي الرسمي بحضور وزير الإعلام معمر الإرياني للاطلاع على الجهود المبذولة في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والدور الذي يقوم به أبطال الجيش في مختلف الجبهات.

وأشاد نائب الرئيس بتواجد الإعلام على أرض الواقع وما يشكل ذلك من إضافة نوعية للأداء الاعلامي المهني ومنها الاعلام الرسمي للدولة التي يجب أن تنطلق من الواقع الذي يعيشه اليمنيون وأبطال الجيش والتحالف في معركتنا الوطنية والعروبية ضد ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وأطلع نائب رئيس الجمهورية الحاضرون على خلفية عن صراع الدولة مع ميليشيا الكهنوت الإمامية والانجازات التي حققتها الشرعية بدعم الأشقاء في التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية على مختلف الصعد.

وأكد نائب الرئيس على أن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي تقدر الدور الاعلامي الذي تولاه الكثير من الاعلاميين من مختلف الوسائل والجهات الرسمية وغير الرسمية المحلية والدولية، وما سطروه من شجاعة منقطعة النظير في سبيل نقل وإيضاح قضية اليمنيين العادلة.

وشدد على مضاعفة الجهود وتبني الخطاب الإعلامي البناء والمسؤول بما يخدم الصف الوطني ويخدم تلاحم اليمنيين بمختلف مكوناتهم وفئاتهم والتركيز على هدف واحد يتمثل في إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، محذراً من أي انصراف لإعلام الشرعية تجاه قضايا هامشية تعمل مليشيا الانقلاب بشكل أو بآخر على إثارتها بهدف شق الصف الجمهوري.

وتحدث وزير الإعلام وأعضاء الفريق الاعلامي عن الجهود المبذولة لتحسين أداء الإعلام الرسمي وما لمسوه من معنويات عالية لأبطال الجيش في كل الجبهات وما شكلته هذه الزيارات من دافع لتوحيد قضايانا الإعلامية، منوهين بأن الإعلام كان وسيظل جبهة مساندة في معركتنا المصيرية التي يساندنا في الأشقاء ويبذل الجميع في سبيلها التضحيات الجسيمة.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً