التوجيه المعنوي بالمنطقة السادسة يعقد لقاء موسع لأركان التوجيه بالمنطقة

img

طارق السعيد “سبتمبر نت”

أقامت شعبة التوجيه المعنوي، بالمنطقة العسكرية السادسة، وبرعاية قائد المنطقة اللواء الركن هاشم الأحمر، لقاء موسع لأركان وضباط التوجيه المعنوي بالمنطقة.

وفي اللقاء الذي حضره مساعد رئيس دائرة التوجيه المعنوي العقيد أحمد الأشول، رحب مدير شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العسكرية السادسة العقيد أحمد القواتي بالحاضرين وحثهم على شحذ الهمم خلال المرحلة القادمة كونها تتطلب أن يكون لمنتسبي التوجيه دور كبير خلالها.

وأكد العقيد القواتي أن ذلك الدور يتمثل في رفع الروح المعنوية للمقاتلين ومرافقتهم خلال الأعمال العسكرية نظر للدور المناط بهم.

من جانبه شكر مساعد رئيس دائرة التوجيه المعنوي العقيد أحمد الأشول قيادة المنطقة السادسة وشعبة التوجيه على اهتمامها بالتوجيه المعنوي.

وفي كلمته لضباط وأفراد التوجيه نقل العقيد الأشول لهم تحايا رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن الدكتور طاهر العقيلي، ورئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف.

وقال: انتم الركيزة الأولى في طريق النصر والتحرير وعامل مهم في المعركة بجانب رجال وأبطال الجيش الوطني، مشيراً إلى ان شهداء وجرحى التوجيه المعنوي دليلاً على ان دائرة التوجيه تشهد تحولاً جذريا.

وتابع العقيد الأشول قائلا: التوجيه المعنوي اليوم لم يعد ذلك التوجيه الذي يقود الجيش الوطني لتعبيد شخص ما أو لرفع شعارات معينه، فالتوجيه المعنوي الذي حملتوه على عاتقكم غير النظرة نحو التوجيه المعنوي التي كانت في السابق فاصبحتم جزء من الدماء التي تسفك وجزء من الرجال الذين يضحون من أجل الله والوطن في هذه المعركة الفاصلة.

مواضيع متعلقة

اترك رداً