رئيس الجمهورية يجري اتصالا هاتفيا بنائبه ويعزيه في استشهاد العمبد محمد الاحمر

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

أجرى فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ،اليوم، اتصالاً هاتفياً بنائبه الفريق الركن علي محسن صالح.

واطلع فخامة الرئيس خلال اتصاله بنائبه، على الأوضاع الخدمية والتنموية في محافظة مأرب وسير العمليات العسكرية في عدد من المواقع والجبهات بمحافظات مأرب والبيضاء والجوف وصعدة وحجة، مشيداً بالانتصارات الكبيرة التي يحققها ابطال الجيش الوطني على المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف المواقع والجبهات.

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية مواصلة الانتصارات النوعية الرامية الى تخليص الوطن من شرور العصابة الكهنوتية واستباب الامن والاستقرار وإعادة الحياة الى طبيعتها لينعم المواطن بالأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وثمن فخامة الرئيس بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم اخوي ومواقف بطولية الى جانب أشقائهم من ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والتي تكللت بالنجاح وحققت الأهداف المرسومة من خلال تحرير عدداً من المدن والمحافظات.

وعبر رئيس الجمهورية عن احر التعازي وصادق المواساة في استشهاد الملحق العسكري بسفارة بلادنا لدى مملكة البحرين العميد الركن محمد محمد صالح الأحمر وهو يؤدي واجبه الوطني في ميدان العزة والكرامة.

وأكد ان تضحيات أبناء الشعب اليمني ستكلل بتحقيق مشروعهم الوطني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة والقضاء على المشروع الفارسي التي تنفذه المليشيا الحوثية الانقلابية.

من جهته ،استعرض نائب رئيس الجمهورية تطورات الأوضاع العسكرية في مختلف المواقع والجبهات، مشيراً الى ان أبناء الجيش الوطني يحققون انتصارات كبيرة ومستمرون في مواصلة عملياتهم العسكرية حتى تحرير كامل التراب اليمني.

وأشاد نائب الرئيس بالجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الرامية الى إعادة الامن والاستقرار وتخليص البلاد من المليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران، مجدداً موقف الابطال في كافة المواقع خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية، مثمناً دعم الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف الذين يجسدون موقفاً اخوياً مشرفاً سيسجله التاريخ في انصع صفحاته.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً