الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد ميناء الاصطياد ومخيم النازحين ويطلع على سير الاختبارات النهائية في الخوخة

img

محليات 0 km HS

“سبتمبرنت”

تفقدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي صباح اليوم الاثنين عددا من المرافق في مديرية الخوخة جنوبي الحديدة  في إطار جهودها في إعادة تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة.

وباشرت هيئة الهلال الأحمر زيارتها الميدانية من  ميناء الصيادين في الخوخة، وهناك اطلع مسؤول الهلال الأحمر على الصعوبات والمعاناة التي يتكبدها الصيادون جراء الحرب .

واستمع مسؤول الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي الى شكاوي الصيادين في تحسين وضع الميناء وعمل صيانة لقوارب  الصيد وتأمين مناطق الاصطياد من المخاطر.

في سياق زيارته الميدانية تفقد فريق الهلال الأحمر سير عملية الاختبارات النهائية لطلاب الثانوية في إحدى  مدارس الخوخة.

واستمع فريق الهلال الأحمر الإماراتي لإدارة مجمع 22 مايو بالخوخة الذين أشادوا  بالدور الإماراتي الكبير في دعم العملية التعلمية وعودة المدارس لاستقبال الطلاب بعد أن كانت قد تحولت في عهد الحوثي إلى ثكنات عسكرية .

ووعد مسؤول الهلال الأحمر أثناء حديثه مع مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية بتوفير طاقة بديلة للكهرباء عبر إدخال منظومة الطاقة الشمسية لجميع المدارس خصوصا للمدارس التي لا تصل إليها الكهرباء.

وختم فريق الهلال الأحمر زيارته بتفقد مخيم النازحين في مدينة الخوخة، استمع خلالها إلى معانات النازحين ووعد بحل جميع مشاكلهم.

ووزع الهلال الأحمر الإماراتي عبر اللجان المحلية المعتمدة جزءا من المساعدات الإغاثية للنازحين كمرحلة أولى على أن يتم تجهيز بيانات باقي النازحين وتوفير كافة متطلباتهم.

مواضيع متعلقة

اترك رداً