معارك عنيفة في عدة جبهات ميدانية غربي تعز وخسائر فادحة تتكبدها المليشيا

img

“سبتمبر نت”

‏شهدت الجبهة الغربية لمدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الإثنين إشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي الإنقلابية.

وقال مصدر ميداني لـ”سبتمبر نت” ان معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية تركزت شمالي غرب معسكر الدفاع الجوي، غربي المدينة.

وبحسب المصدر فإن المعارك اندلعت بعد محاولات  تسلل للمليشيا الحوثية إلى قرب الخطوط الأمامية في الدفاع الجوي، وتبة الخزان.

بالتزامن، دارت معارك مماثلة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في محيط معسكر اللواء35 مدرع.

في غضون ذلك، شهدت الجبهة تبادل للنيران بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في مواقع جبل القارع، والدفاع الجوي، ووادي الزنوج، امتد إلى تبة ياسين، وقريتي الصرة، والدار، شمالي جبل هان.

وفي مديرية جبل حبشي، اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية تركزت في منطقة العنيين، في جبل الخضر، وتبة الجبورية، والتبة الصفراء.

بالتزامن، دكت مدفعية الجيش الوطني مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في قرية شرف العنيين، موقعة في صفوف المليشيا قتلى وجرحى.

تأتي هذه الإشتباكات في وقت تدفع فيه المليشيا الحوثية بتعزيزات واستحداث مواقع جديدة في منطقتي مكائر، وهيجة سجنبة، في أطراف مديرية جبل حبشي.

إلى ذلك، دارت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الحوثية في مواقع الخط الأمامي بمحيط جبل العويد، وتبة عبدالقوي، والبركنه، وأطراف عزلة القحيفة، بمديرية مقبنة.

وخلفت المعارك عشرات القتلى والجرحى في صفوف المليشيا الحوثية، علاوة على تدمير آليات قتالية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً