رئيس الجمهورية: الأمن والاستقرار يمثل مفتاح البناء والتنمية في اي زمان ومكان

img

متابعات

أكد فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار في مختلف محافظات الوطن, باعتباره من دعائم البناء والسلام والاستقرار لتدفق الاستثمارات والمشاريع الواعدة.

 

وأشار رئيس الجمهورية خلال استقباله، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،محافظ المهرة راجح باكريت، إلى أن الأمن والاستقرار يمثل مفتاح البناء والتنمية في أي زمان ومكان.

وأشاد رئيس الجمهورية بالحالة الفريدة والمميزة التي تمثلها محافظة المهرة من حيث الأمن والاستقرار والسكينة وخصوصية أبنائها التي انعكست إيجابا على استقرار المحافظة والاتجاه صوب البناء والإعمار.

 

وشدد فخامة الرئيس على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار محافظة المهرة ووضع حد لمن يريد زرع القلاقل والتفرقة والشتات بين ابناء المحافظة تحت يافطات لأهداف غير حميدة..مؤكداً دعم المحافظة وقيادتها لترسيخ الأمن والاستقرار .

 

وأشاد رئيس الجمهورية بجهود الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة على ما يقدمونه من دعم لمحافظة المهرة بشكل خاص وباقي المحافظات بشكل عام..لافتاً إلى جملة المشاريع التي تتبناها المملكة العربية السعودية في محافظة المهرة والتي ستشكل نقلة نوعية ايجابية للمحافظة وأبنائها.

 

من جانبه عبر المحافظ باكريت عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي للوقوف على أوضاع المحافظة وتلمس متطلباتها واحتياجاتها العاجلة وتعزيز وتفعيل الجوانب الأمنية والخدمية..واضعاً أمام فخامة الرئيس صورة موجزة لأوضاع المحافظة والتصورات الكفيلة بخلق السكينة والاستقرار لترجمة مشاريع البنّاء والإعمار.

سبأ.

مواضيع متعلقة

اترك رداً