الجوف..العمليات المشتركة للتحالف تدشن المرحلة الأولى من المساعدات الإنسانية والتنموية لأهالي خب الشعف

img

محليات 0 kr

أسامة فراج”سبتمبرنت”

دشنت غرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف العربي في الخضراء ، أمس الاثنين المرحلة الأولى من المساعدات الإنسانية والتنموية لأهالي مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف عقب تحريرها من الميليشيات الانقلابية .
وتشمل المرحلة الأولى تقديم الدعم الفني والطبي لمستشفى اليتمة من أدوية متنوعة وأجهزة طبية وتزويده بسيارة إسعاف إلى جانب تقديم كميات من وقود الديزل للمزارعين التي وصلت أول شحنة منها يوم الأحد.
وخلال التدشين أكد مندوب قوات التحالف العربي العقيد /راشد بن عبدالله البعيجان ، أن الدعم المقدم يأتي ضمن أعمال الإغاثة الإنسانية التي تقدمها المملكة العربية السعودية لأبناء الشعب اليمني خاصة في المناطق المحررة ، لافتا إلى انه سبق وان تم تقديم جملة من المساعدات الغذائية خلال الأشهر الماضية .
وأكد البعيجان على استمرارهم في تقديم المساعدات للمواطنين وتوفير احتياجاتهم الإنسانية ، كمرحلة أولى ، كواجب اخوي وإنساني تستشعره المملكة في دعم ومساندة الأشقاء في اليمن بمختلف المجالات حتى يتم القضاء على ميليشا الانقلاب الحوثية .
فيما عبر الأهالي عن شكرهم وامتنانهم للجهود المبذولة من قبل دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية ومواقفهم الانسانية التي عرفت بها ، مثمنين جهود الفريق الركن/ فهد بن تركي ،قائد قوات التحالف العربي الذي يولي اهتمامه الكبير بتلمس احتياجات ابناء المناطق المحررة وتضحياتهم في مواجهة التمرد في اليمن .
كان قائد غرفة العمليات المشتركة في الخضراء العميد/ محمد عايض المرزوقي قد استعرض في وقت سابق مع أهالي اليتمة وخب الشعف ابرز احتياجاتهم ، والتي تكفل بتوفيرها، وتم تدشين مرحلتها الأولى .
رافقه خلال التدشين مدير عام مديرية خب الشعف الشيخ/ هادي بن تيهه ،وأركان حرب لواء الحسم العقيد/حزم بن خرصان .

مواضيع متعلقة

اترك رداً