أمير الكويت يحيي قوات بلاده المشاركة في التحالف العربي

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 KM. HS

“سبتمبر نت” متابعات

حيا أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد، قوات بلاده المشاركة في قوات التحالف العربي لإعادة الشرعية في اليمن.

وهنأ الأمير خلال كلمة له، في الرئاسة العامة للحرس الوطني، بحضور قيادات رفيعة القوات المسلحة الكويتة بحلول شهر رمضان، مضيفا ” ننتهز هذه المناسبة لتوجيه التهنئة والتحية لجنودنا البواسل إخوانكم الذين يقفون في جبهة القتال، للمشاركة في الدفاع عن أرض المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومشاركة إخوانهم في قوات التحالف للدفاع عن الشرعية في الجمهورية اليمنية، سائلين المولى تعالى أن يحفظهم بحفظه وعنايته”.

وخاطب الأمير قوات بلاده قائلا ”  نكن لكم ولكافة قطاعات قواتنا المسلحة، ضباطا وأفرادا من ثقة وتقدير واعتبار، حيث إنكم درع الوطن الحصين وتقفون بالمرصاد لكل من يريد به وشعبه شرا”.

وأعرب عن اعتزازه بما تشهده قطاعات الجيش الكويتي من تطور مطرد بكفاءتها القتالية، والذي كان ثمرة السعي الدؤوب للدولة لتزويده بأحدث أنواع العتاد العسكري والأسلحة المتقدمة، والحرص الدائم على رفع كفاءة منتسبيها بصورة كبيرة.

وأشاد بما حققته دولة الكويت من نجاح، باستضافتها لعدد من المناورات والتمارين العسكرية المشتركة التي نفذها الجيش الكويتي مع القوات المسلحة في عدد من الدول الشقيقة والصديقة، والتي حظيت بإشادة كبيرة وتقدير عال من جميع المشاركين.

ولفت الى أن أحداث المنطقة وتداعياتها بلغت بخطورتها تهديدا مباشرا للأمن والسلم في المنطقة، ما يستوجب من كافة قطاعات القوات المسلحة، الحذر والاستعداد التام للحفاظ على أمن الوطن واستقراره، معرباً عن يقينه وثقته التامة بقيامهم بواجبهم الوطني المقدس على أكمل وجه.

مواضيع متعلقة

اترك رداً