نائب رئيس الوزراء يترأس اجتماعا لمناقشة قضايا البسط العشوائي على اراضي الدولة

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 km HS

“سبتمبر نت”

عقد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري،اليوم الخميس،اجتماعاً موسعاً لمناقشة قضايا البسط العشوائي على اراضي وعقارات الدولة .

ووقف الاجتماع بحضور القائم بأعمال محافظ عدن أحمد سالمين ،والقائم بأعمال الهيئة العامة للأراضي عامر عبدالله ،ورئيس المنطقة الحرة حسن حيد، أمام كثير من مظاهر الاعتداءات على اراضي وعقارات الدولة التي شهدتها عدن مؤخرا وآلية التخلص منها عبر المعالجات والحلول الناجعة لها.

وأكد نائب رئيس الوزراء ،أن وزارة الداخلية عملت على تنفيذ حملة أمنية هي الأولى من نوعها لإزالة العشوائيات وإعادة الأراضي التي تم البسط عليها من قبل الخارجين عن القانون في مديريات العاصمة المؤقتة عدن.

وأشار الى ان الحملة ما تزال مستمرة حتى اليوم، لافتا إلى أن الحملة قد حققت نجاحات منذ انطلاقها واستطاعت وضع حد لمغتصبي أراضي وعقارات ومرافق ومؤسسات الدولة وممتلكات المواطنين الخاصة ولن تتوقف حتى إنهاء كل مظاهر الاعتداءات والبسط العشوائي وملاحقة كل الخارجين عن النظام والقانون أينما وجدوا .

وثمن الحاضرون الجهود المبذولة من قبل نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقيادة وزارة الداخلية في محاربة ظاهرة البسط على الأراضي والممتلكات العامة والخاصة التي شوهت المظهر العام لمدينة عدن، مؤكدين وقوفهم صفا واحدا إلى جانب قيادة وزارة الداخلية حتى تحقيق الحملة كل أهدافها المرجوة على أكمل وجه.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً