إصابة فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في القدس

img

"سبتمبر نت" وكالات أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في باحة باب العامود، أحد أشهر أبواب القدس القديمة، احتجاجا على الإهمال الطبي الذي تعرض له الأسير المقدسي عزيز عويسات، ما أدى لاستشهاده. وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" فأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب المواطنين الذين تجمعوا في باحة باب العامود عقب الانتهاء من أداء صلاة التراويح، ما أدى لإصابة عدد منهم. وتوفي مساء الأحد، المعتقل الفلسطيني عزيز عويسات (53 عاما)، في سجون الاحتلال الإسرائيلي، إثر تعرضه لجلطة قلبية.

دولية 0 km HS

“سبتمبر نت” وكالات

أصيب عدد من الفلسطينيين بحالات اختناق وبالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، الأحد، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي اندلعت في باحة باب العامود، أحد أشهر أبواب القدس القديمة، احتجاجا على الإهمال الطبي الذي تعرض له الأسير المقدسي عزيز عويسات، ما أدى لاستشهاده.

وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” فأن جنود الاحتلال أطلقوا قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والرصاص المعدني المغلف بالمطاط صوب المواطنين الذين تجمعوا في باحة باب العامود عقب الانتهاء من أداء صلاة التراويح، ما أدى لإصابة عدد منهم.

وتوفي مساء الأحد، المعتقل الفلسطيني عزيز عويسات (53 عاما)، في سجون الاحتلال الإسرائيلي، إثر تعرضه لجلطة قلبية.

مواضيع متعلقة

اترك رداً