“L G” تبدأ بطرح الهاتف جي7 ثينك كيو في الأسواق عالميًا

img

علوم وتكنلوجيا 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

بدأت شركة إل جي إلكترونيكس هذا الأسبوع بطرح أحدث طراز من سلسلة هواتف جي7 ثينك الذكية في الأسواق العالمية انطلاقًا من سوقها الرئيس في بلدها الأم كوريا الجنوبية، وتنوي الشركة متابعة طرحه لاحقًا في بقية الأسواق الرئيسة في آسيا والأمريكتين وأوروبا خلال وقت قصير جدًا.

وكانت إل جي قد أعلنت عن إطلاق الهاتف جي7 ثينك رسميًا قبل نحو أسبوعين فقط ليكون أول هاتف من سلسلة جي من إل جي يتضمن إمكانيات الذكاء الإصطناعي المدمجة، بالإضافة إلى مجموعة غنية من المزايا الجديدة المصممة لخدمة المستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي شامل عالي المستوى قادر على تلبية متطلباتهم للأعوام المقبلة.

يعمل الهاتف إل جي جي7 ثينك بالاعتماد على أسرع منصات الهواتف النقالة سنابدراجون 845، ويمتاز بشاشة فائقة السطوع تظهر ألوانًا مشرقة وسطوعًا يصل إلى 1000 شمعة ما يجعلها واضحة حتى تحت أشعة الشمس.

يبلغ قطر الشاشة 6.1 بوصة ودقتها 3120×1440 بكسل أي أنها أدق من أربعة أضعاف دقة الوضوح العالي QHD+، وهي شاشة عرض كامل بلا إطار  تتيح إمساك الهاتف بيد واحدة بسهولة بفضل نسبتها الباعية التي تبلغ 19.5:9.

ويمثل جي7 ثينك أحد الهواتف الذكية الأولى في السوق التي تقدم ميزة عدسات جوجل مدمجة في الجهاز، ومثلما أوضح في مؤتمر جوجل أي أو الأخير، تضيف عدسات جوجل وظائف ذكاء اصطناعي ورؤية حاسوبية قوية، ما يتيح للمستخدم مشاهدة معلومات أكثر  والاستجابة للمهام الملحة مباشرة عبر هاتفه.

يقدم الهاتف قوة فائقة في غلاف هاتف ذكي، فهو أول هاتف ذكي يقدم مفتاح مساعد جوجل Google Assistant Key الذي يوفر وصولًا سريعًا وسهلاً إلى مساعد جوجل وعدسات جوجل، فيجد المستخدم إمكانيات أكبر لتنفيذ المهام المطلوبة بالاعتماد على الأوامر الصوتية.

 

المصدر: aitnews

مواضيع متعلقة

اترك رداً