وزير الاشغال والسفير السعودي يطلعان الرئيس على نتائج زيارتهما لسقطرى

img

الأخبار الرئيسية محليات 0 KM. HS

“سبتمبر نت”

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بحضور نائبه الفريق الركن علي محس صالح ،اليوم السبت، سفير خادم الحرمين الشريفين المشرف العام على اعادة الإعمار في اليمن محمد ال جابر ووزير الاشغال العامة والطرق نائب رئيس لجنة التنسيق المهندس معين عبدالملك.

واطلع فخامته على نتائج زيارتهما لمحافظة ارخبيل سقطرى والوقوف على المشاريع الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها ووضع حجر اساسها في قطاعات المياه والتموين والخدمات والاحتياجات التنموية المختلفة التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع في إطار دعمها الدائم لليمن وفِي مختلف الجوانب.

وثمن فخامة الرئيس أيادي المملكة البيضاء وبصماتها مع اليمن في مختلف المواقف والظروف، مشيدا بجهود السفير السعودي الميدانية في هذا الإطار.

فيما تطرق وزير الاشغال العامة والسفير السعودي ، الى المشاريع التي تم تدشينها خلال زيارة محافظة سقطرى.

واشار السفير الى بدء برنامج اعادة الإعمار في اليمن بتدشين اول مكتب في جزيرة سقطرى لخصوصيتها واحتياجها للتنمية والخدمات بصورة عامة، لافتا الى تواصل العمل في مراحله الراهنة والقادمة الى باقي المحافظات المحررة.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

سبأ

مواضيع متعلقة

اترك رداً