الجيش يقطع امداد المليشيا من صعدة الى حجة ويفصل المحافظتين عن بعض

img

"سبتمبر نت" احكمت قوات الجيش الوطني سيطرتها على الخط الاسفلتي الرابط بين محافظتي حجة وصعدة عبر مديريتي حرض والملاحيط. وتأتي هذه السيطرة بعد ان استكملت قوات الجيش تطهير سلسلة جبال النار بشكل كلي والواقعة بين مديرية حرض جنوبا في حجة ومديرية الملاحيط التابعة لمحافظة صعدة شمالا. ويبلغ طولها اكثر من اثنى عشر كيلو متر فوق سطح البحر. وتكمن اهمية السلسلة الجبلية أنها تطل على مدينة ووادي حرض وعشرات التباب التابعة للمديرية. كما تطل على منطقة المَزرق التابعة لمديرية بكيل المير التي تبعد عنه ما يقارب ثلاثة كم. اضافة الى ذلك تمكن السيطرة على السلسلة الجبلية قوات الجيش الوطني من قطع خط إمداد مليشيا الحوثي الواصلة من محافظة صعدة الى محافظة حجة وفصل المحافظين عن بعضهما. وفي الاثناء تواصل قوات الجيش الوطني بقيادة العميد محمد الحجوري تقدمها المتسارع والكبير باتجاه مدينة حرض. وخلال المعارك الضارية اكدت مصادر ميدانية لـ "سبتمبر نت" ان قوات الجيش الوطني حررت منطقة فج حرض الواقعة شرقي المدينة. وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد محمد انه خلال الساعات القادمة يتم الإعلان عن تحرير مدينة حرض بشكل كامل. وفي سياق متصل زار قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يحيى حسين صلاح مواقع قوات لواء القوات الخاصة في سلسلة جبال النار مشيدا بالانتصارات العظيمة الذي حققها ابطال الجيش الوطني. واكد صلاح على دعم منطقته للّواء بكل ما يحتاجونه من معدات عسكرية وغيرها.

“سبتمبر نت”

احكمت قوات الجيش الوطني سيطرتها على الخط الاسفلتي الرابط بين محافظتي حجة وصعدة عبر مديريتي حرض والملاحيط.

وتأتي هذه السيطرة بعد ان استكملت قوات الجيش تطهير سلسلة جبال النار بشكل كلي والواقعة بين مديرية حرض جنوبا في حجة ومديرية الملاحيط التابعة لمحافظة صعدة شمالا. ويبلغ طولها اكثر من اثنى عشر كيلو متر فوق سطح البحر.

وتكمن اهمية السلسلة الجبلية أنها تطل على مدينة ووادي حرض وعشرات التباب التابعة للمديرية. كما تطل على منطقة المَزرق التابعة لمديرية بكيل المير التي تبعد عنه ما يقارب ثلاثة كم.

اضافة الى ذلك تمكن السيطرة على السلسلة الجبلية قوات الجيش الوطني من قطع خط إمداد مليشيا الحوثي الواصلة من محافظة صعدة الى محافظة حجة وفصل المحافظين عن بعضهما.

وفي الاثناء تواصل قوات الجيش الوطني بقيادة العميد محمد الحجوري تقدمها المتسارع والكبير باتجاه مدينة حرض.

وخلال المعارك الضارية اكدت مصادر ميدانية لـ “سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني حررت منطقة فج حرض الواقعة شرقي المدينة.

وقال قائد لواء القوات الخاصة العميد محمد انه خلال الساعات القادمة يتم الإعلان عن تحرير مدينة حرض بشكل كامل.

وفي سياق متصل زار قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يحيى حسين صلاح مواقع قوات لواء القوات الخاصة في سلسلة جبال النار مشيدا بالانتصارات العظيمة الذي حققها ابطال الجيش الوطني.

واكد صلاح على دعم منطقته للّواء بكل ما يحتاجونه من معدات عسكرية وغيرها.

مواضيع متعلقة

اترك رداً